شات جنة حواء | منتدى جنة حواء
اهلا وسهلا بكم في منتدى جنة حواء

اذا كانت هذه زيارتك الاولى فتفضلي بقراءة التعليمات اما ادا اردتي

التسجيل فمرحبا بك معنا كي تفيدي و تستفيدي لعل ما تخطه

اناملك يكون سبب في كسب حسنات تنفعك مع رب العالمين

التسجيل للنساء فقط

المصدر: منتدى جنة حواء

سجلي الان وانضمي مع اكبر منتدى نسائي في الشرق الاوسط


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عدد المساهمات : 5
نقاط : 568
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2016
العمر : 30
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5 طرق طبيعية لإزالة المكياج

في الثلاثاء ديسمبر 27, 2016 7:23 pm


الأطراف، حفلات الزفاف أو أي مناسبة خاصة المكالمات لبعض ماكياج. بغض النظر عن ما ترتديه، لمسة القليل من أحمر الخدود والسكتة الدماغية من الكحل أو لون الشفاه مفعم بالحيوية يمكن رفع مظهرك من العادي إلى غلم. في حين أن معظم منا تكريس كمية لا بأس بها من الوقت في تطبيق المكياج على وجوهنا لاتقان نظرة لدينا، ونحن غالبا ما تهمل لحذفها بعد أن يكون الطرف. بالتأكيد، يمكنك مشاركة حزب الحصول على ممل جدا، ولكن هذا خطأ صغيرا يمكن أن تكون سببا للمشاكل جمالك في المدى الطويل.

هناك طن من منتجات ماكياج إزالة المتاحة في السوق التي يمكن أن تساعدك على تنظيف وجهك من دون بذل الكثير من الجهد. قد يجادل البعض أن هذه المنتجات تحتوي على المواد الكيميائية التي نادرا ما تجدي نفعا لبشرتنا. وعلاوة على ذلك، بشرة الحساسة قد لا تأخذ لطيف جدا لمثل هذه المنتجات. ثم ماذا نفعل؟ كما يقولون، لا يوجد شيء مثل الذهاب الطريقة الطبيعية، يمكنك خندق تلك مناديل التجارية ماكياج ومزيلات السائلة والتوجه الى المطبخ الخاص بك بدلا من ذلك إلى استخدام المكونات اليومية للقيام بهذه المهمة، وذلك أيضا دون الحاجة إلى القلق حول الآثار الجانبية.

لمساعدتك على البدء، نقدم خمس طرق طبيعية حقا سريعة وسهلة لإزالة المكياج وتدليل بشرتك في نفس الوقت -

1. الحليب

جيدة مثل الحليب لصحتنا، ومن المدهش على قدم المساواة لبشرتنا. لا تتذكر تلك القصص القديمة الملكات مثل هذا كليوباترا باستخدام الحليب ليستحم في؟ الدهون والبروتينات في الحليب، وخصوصا الحليب كامل الدسم، يمكن أن تساعد في الهيدرات والسماح بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة.

الدكتور ايندو Ballani، Dematologist في نيو دلهي يقول: "إذا كان لديك ماكياج صعبة لإزالة، استخدم قليلا من الحليب أو زيت الزيتون. لذلك يجب استخدامه في جميع أنحاء وجهك ومن ثم القضاء عليها بقطعة قماش غسل أو القطن الكرة."

يمكنك استخدام ملعقة كبيرة من زيت اللوز أيضا، إضافة إلى وعاء من الحليب كامل الدسم، وفرك جميع أنحاء وجهك مع كرة من القطن. وسوف ليس فقط تجديد وجهك ولكن أيضا إزالة ماكياج. لإزالة ماكياج العيون، القضاء على عينيك مع كرة من القطن مغموسة في الحليب، ثم شطف وجهك نظيفة.





2. صودا الخبز والعسل


هذا العلاج المدهش يعمل يتساءل عن أي نوع من الماكياج. وضع العسل العضوي قليل على قطعة قماش نظيفة ويرش في بعض صودا الخبز، ثم تنظيف وجهك معها. مزيج من صودا الخبز والعسل يعمل بمثابة المطهر الممتاز فضلا عن مقشر. لا حاجة لفرك من الصعب، فرك بلطف واستكمال عملية من قبل الشطف وجهك.





. زيت جوز الهند



هذا التساؤل المكون الأختام من خلال البساطة. أنت لا تحتاج إلى أي شيء آخر لإزالة ماكياج مضاد للماء حتى! مجرد لمسة من زيت جوز الهند وهذا أمر جيد.

الدكتور ريما أرورا، رئيس الطبي الوجه في مركز Cocoona من جمالية التحول يقول: "زيت جوز الهند لديها ثلاثة أحماض الدهنية الأساسية والوزن الجزيئي المنخفض الذي يعطي تغلغل جيد. يتم تحميل أيضا مع خصائص مضادة للميكروبات مما يجعلها مرطب ممتاز للوجه كامل والجسم. أفضل لتطبيق حمام قبل ويترك لمدة 10 دقيقة ".

للحصول على أكثر من ذلك، تأخذ كمية ربع الحجم إلى أشجار النخيل وبلطف فرك في وجهك أو استخدام منصات القطن غارقة زيت جوز الهند.




4. عصير الخيار


الدكتور ايندو Ballani، Dematologist في نيو دلهي يقول: "معظم منتجات التجميل استخدام الخيار للمساعدة على إزالة ماكياج، لذلك بدلا من التوجه إلى المتجر، واتخاذ خيار واحد ومزج ذلك إلى عجينة. خيار لها خصائص مضادة للالتهابات، وذلك وسوف تساعد على تهدئة البشرة المتهيجة أو بشرة المعرضة لحب الشباب ".

لا تحتاج إلى نظرة أبعد من الثلاجة، استخدام خلاط لهرس الخيار حتى أصبح من فطيرة، إضافة القليل من الناقل للنفط من اختيارك (وأنا شخصيا يفضل الزيتون)، وانها مستعدة لاستخدام المطهر. عليك الحب مدى الخليط البلسم الجلد بينما تقلع التركيب الخاص بك.




5. البخار

نعم، كنت قد قرأت ذلك الحق. تبخير هو وسيلة طبيعية كبيرة لإزالة ماكياج. حاول ملء المصارف الخاصة بك مع تبخير الماء الساخن (غير المغلي) ويميل أكثر من ذلك لبضع دقائق. فإنه يساعد على الحصول على آخر آثار ماكياج من وجهك. البخار هو السلاح السري للعناية بالبشرة من نماذج كثيرة جدا. ومن unclogs مسام بشرتك ويزيل جميع الأوساخ والشوائب.




ويارب اكون قدرت افدكم يا بنات ويارب يكون الموضوع عجبكم
اتشرف بتعلقتكم
ومتنسوش تسجلي معانا هنا في منتدى جنة حواء
للتسجيل في المنتدى من هنــا>>>> للتسجيل اضغطي هنا

avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 77
نقاط : 256
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://janahhawwaa.yoo7.com

رد: 5 طرق طبيعية لإزالة المكياج

في الثلاثاء ديسمبر 27, 2016 7:25 pm

الله ينور يا ساره طول عمري متابعه موضيعك الجميله دي اول باول ومتحرمناش منها بقي
ومتغبيش علينا كده كتير علشان بتوحشينا cheers

avatar
عدد المساهمات : 5
نقاط : 568
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2016
العمر : 30
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: 5 طرق طبيعية لإزالة المكياج

في الثلاثاء ديسمبر 27, 2016 7:28 pm

حببتي ياروقه بس والله غصب عنى انتى عارفه الشغل وببيبقي نفسي ديما افتح المنتدى بس الايام الجيه هتشوفينى كتير وكل سنه وانتى طيبه ياروح قلبي santa

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى