شات جنة حواء | منتدى جنة حواء
اهلا وسهلا بكم في منتدى جنة حواء

اذا كانت هذه زيارتك الاولى فتفضلي بقراءة التعليمات اما ادا اردتي

التسجيل فمرحبا بك معنا كي تفيدي و تستفيدي لعل ما تخطه

اناملك يكون سبب في كسب حسنات تنفعك مع رب العالمين

التسجيل للنساء فقط

المصدر: منتدى جنة حواء

سجلي الان وانضمي مع اكبر منتدى نسائي في الشرق الاوسط


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 77
نقاط : 256
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://janahhawwaa.yoo7.com

ما المقصود بـ 1000 زائر في اليوم باستخدام برنامج Google AdSense؟

في الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 3:07 pm
هذا هو واحد من الأسئلة في AdSense الأكثر المتداولة وأيضا واحدة من أصعب لإعطاء الجواب قيمة ل، كما أن هناك الكثير من المتغيرات في اللعب. ويقال إن متوسط ​​الدخل في 1000 مرات ظهور الإعلان أن يكون حوالي 1 $ في كل أنحاء الشبكة العالمية، ولكن هذا لا يدل جدا من نتائج حقيقية بالنسبة لمعظم.

النسخة قصيرة من الجواب هو أنه إذا كنت ترغب في معرفة ما يمكن أن برنامج AdSense كسب على موقع الويب الخاص بك تحتاج إلى تشغيل برنامج AdSense. تحتاج أيضا إلى أن تكون على استعداد لوضع بعض العمل في لتعظيم ذلك وتحقيق الأرباح المحتملة الخاصة بك.

للإجابة طويلة على النحو التالي. سوف امشي من خلال المتغيرات، بدءا على افتراض أن الموقع هو ضرب أن 1 $ المتوسط:
 
إذا كسبت $ 1 الانطباع CPM، ما من شأنه 1000 زائر يوميا تكسب أنت؟
إذا كنت تعرف CPM ثم المتغيرات المتبقية هي:
الإعلانات في كل صفحة: متوسط ​​عدد الوحدات الإعلانية عرض في الانطباع الصفحة
صفحات لكل زيارة: كم عدد صفحات متوسط ​​آراء الزوار
صفحات لكل زيارة X متوسط ​​وحدات إعلانية X الظهور CPM = الإيرادات في 1000 زائر
ولذلك هناك موقع خدمة ما معدله 3 صفحات لكل زيارة، ولكل منها 2 وحدات إعلانية وCPM الانطباع $ 1 كسب 6 $ لكل 1000 مرة.
 
ولكن CPM انطباعك ربما ليس 1 $. الأسعار المدفوعة على برنامج AdSense الحيوية. يتم إصلاحها من قبل المزاد بدلا من أن معيار عبر الشبكة وقيمة كل التغييرات الانطباع. هنا هو سريع الجري من أهم العوامل:

العوامل الرئيسية التي تؤثر CPM

نسبة النقر إلى الظهور: غالبية العطاءات برنامج AdSense هي كل نقرة، وبالتالي فإن نسبة النقر إلى الظهور من الوحدات الإعلانية لديه تأثير كبير على أداء الإيرادات. والوحدات التي هي في المواقف حيث أنها تجذب عدد قليل من النقرات لديها أداء مختلف جذريا لذوي الظهور عالية.

الجغرافيا: المعلنون على استعداد لدفع مبالغ مختلفة للوصول إلى الزبائن في مختلف المناطق. العملاء في ما يسمى دول "الطبقة 1". الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة أسعارها أعلى.

مكانة الخاصة بك: يتم استهداف المحتوى غالبية إعلانات AdSense. وهذا يعني أن برنامج AdSense سيتم تحديد الإعلانات التي تتعلق بمحتوى صفحتك. ونظرا لطبيعة مزاد برنامج AdSense التخصصات المختلفة وجذب مستويات مختلفة من محاولة. على سبيل المثال، والمحتوى عن العطل والرحلات ومن المرجح أن استدراج عروض أعلى من محتوى عن الهامستر حيوان أليف.

اختيار إعلان حجم وحدة: المعلنون يفضلون أحجام الإعلانات معينة. أشكال أقل شيوعا تميل إلى استدراج عروض أقل، والأشكال الكبيرة تميل إلى جذب عروض أعلى. نفس الإعلان يظهر للمستخدم نفسه يمكن تحقيق معدلات النهائية مختلفة جدا عبر وحدة إعلانية مختلفة الأحجام بفضل نتيجة لتأثير الضغط صعودا السعر في المزاد أكثر قدرة على المنافسة.

سلوك الزوار والتركيبة السكانية: بالإضافة إلى استهداف المحتوى، يمكن للمعلنين استهداف من قبل المستخدم التركيبة السكانية والسلوك (إعادة توجيه). وجود جمهور الثمين الذي تسوق عبر الإنترنت يمكن رفع معدلات بفضل عروض اضافية والضغط مزاد هذه الأساليب أعرض.

كيف جيدة موقعك هو: إذا كان لديك موقع أن المعلنين يريدون أن يكونوا على معرفة، فإنك قد أيضا جذب الإعلانات التي تستهدف المواضع. هذه الإعلانات، تستهدف على وجه التحديد موقع الويب الخاص بك، يمكن أن تكون فعالة جدا في زيادة الطلب وتساعد على رفع أسعار.
 
كما ترون، والكثير من العوامل. في الواقع هناك الكثير من الضغط يمكن أن تؤثر المزاد وتغيير معدلات تراه. كل هذا يجعل من الصعب إعطاء إجابة عامة "ما يمكنني القيام بها؟". لقد عملت مع المواقع التي وصلت إلى كامل إمكاناتهم في بضع مئات من الدولارات في الشهر، وهؤلاء الذين يكسبون بالملايين. كل ذلك هو وصولا الى الموقع.  drunken  drunken  drunken

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى